search Created with Sketch Beta.

الرئيسية / مصنع التجارة العالمية المتقدمة للأعمال المعدنية

مصنع التجارة العالمية المتقدمة للأعمال المعدنية

تأسس مصنع التجارة العالمية المتقدمة AITCO بالمدينة الصناعية في الخرج (مدن)، على مساحة قدرها 34 ألف متر مربع ، ويقوم المصنع بإنشاء وتصميم وتصنيع الهياكل والقطع المعدنية التي تدخل في الانشاءات المعدنية والمقاولات.

حيث يقوم المصنع بإنتاج جميع انواع ومقاسات القطاعات المعدنية حسب الطلب وذلك لاستخدامها في الانشاءات المعدنية والبيوت الجاهزة.

ويعمل في مصنع التجارة العالمية المتقدمة AITCO في المرحلة الاولى أكثر من 400 موظف ومهندس واداري ويضم خبرات وكفاءات مميزة حيث يعتمد المصنع على ابنائه في اي مرحلة للتطوير .

ويقوم المصنع بتلبية وتوريد احتياجات المصانع وشركات المقاولات وشركات الانشاءات المعدنية من القطاعات الحديدية المختلفة والتي تتميز بمطابقاتها بالقياسات والمواصفات العالمية.

ويعتمد مصنع التجارة العالمية المتقدمة AITCO على الورش الخاصة والمجهزة بأحدث الماكينات العالمية والتكنولوجيا الذكية والمؤتمتة التي تواكب تقنيات الثورة الصناعية..

كما يعتمد المصنع على الموردين المحليين للمواد الخام  الذين يمتازون بتوريد المواد الخام المطابقة للمواصفات العالمية، كما أنه يتم استيراد بعض المواد الخام من خارج المملكة والتي تمتاز بجودة عالية.